عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو 2024
عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو

عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز تم نشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي. تعتبر شركة رويال جاز من الشركات المصرية القديمة التي تصنع البوتاجازات، وهي تابعة لشركة كبيرة تسمى.  العربية جروب في الآونة الأخيرة، بدأت الشركة في تنويع منتجاتها المنزلية لتلبية احتياجات العملاء. تأسست الشركة عام 1975م وسنستعرض معكم مميزات وآراء وتفاصيل كثيرة حول بوتاجاز المنزل.

عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو 2024 
رويال جاز

  أهم عيوب بوتاجاز رويال جاز 

ظهرت عدة عيوب في فرن الغاز الملكي رويال، وسنستعرضها بشكل موضوعي لمساعدتكم في اتخاذ قرار مناسب.

  •   تأثر مقبض الفرن بالحرارة 

من العيوب المعروفة في أفران بوتاجاز رويال جاز، أنه عند تشغيل الفرن وزيادة حرارته يتأثر مقبض الفرن بالحرارة، بسبب نقل الحرارة من الفرن إليه، ويتكون مقبض الفرن من الاستانلس ستيل الذي يعتبر مقاومًا للصدأ وقويًا لكنه يوصل للكهرباء، لذلك يجب التحقق من وجود مانع حرارة قبل فتح الباب لتجنب إصابة اليد.

  •   صعوبة التنظيف 

بالرغم من أنه ليس من العيوب الصعبة في شأن البوتاجازات، إلا أنه يمكن أن يؤثر على قرار العملاء في اختيار بوتاجاز رويال جاز. يعود السبب في ذلك إلى تراكم الدهون والأوساخ، وصعوبة الوصول إلى بعض الأجزاء. على الرغم من أنه يمكن تنظيفه، إلا أنه يحتاج إلى جهد ووقت للقيام بذلك، بما في ذلك تنظيف الحوامل والملحقات الخاصة بها.

  • تعني هذه العبارة أنه لا يمكن تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت.

واحدة من أبرز العيوب في بوتاجاز رويال جاز هي عدم القدرة على تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت لأكثر من 15 دقيقة، مما يجعل العديد من ربات البيوت يترددن في شرائه بسبب احتياج العديد من وصفات الطهي إلى استخدام الجزئين معًا.

  •   خدمة ما بعد البيع 

تختلف الآراء حول خدمات ما بعد البيع، حيث يشتكي الكثيرون من سوء الخدمات وعدم الاحترافية في التعامل، وعدم فعالية التواصل في حل المشكلات. بينما يؤكد آخرون على أن خدمات ما بعد البيع مشتبهة بالشركات الرئيسية وأن المعاملة رسمية دون أن تكون ممتازة ولكن أيضًا ليست سيئة للدرجة.

  •   ثمن قطع الغيار 

من أبرز العيوب في بوتاجاز رويال جاز هو ارتفاع أسعار قطع الغيار، وفي بعض الحالات قد يكون أرخص شراء بوتاجاز جديد بدلاً من استبدال القطعة التالفة. هذا الأمر قد يجعل العملاء يترددون في شراء هذا النوع من البوتاجازات على حساب البوتاجازات الأخرى.

  أسعار بوتاجاز رويال جاز 

متوسط أسعار بوتاجاز رويال جاز في الأسواق المصرية تختلف بناءً على التوقيت والمكان للشراء، بالإضافة إلى المواصفات العامة للجهاز. تتراوح الأسعار كما يلي:

  • سعر بوتاجاز رويال جاز رايت بعرض 60 سم و4 شعلات ولون فضي يتراوح بين 7,000 و 10,000 جنيه مصري.
  • سعر فرن بوتاجاز رويال جاز هيرو كاست بمقاس 60 * 90 سم و5 شعلات، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي، يتراوح بين 11 ألف و 15 ألف جنيه مصري.

 سعر الفرن المدمج من رويال جاز ماستر شيف برو

  • سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو 5 شعلة 90 سم مع أمان كامل وشاشتين ديجيتال باللون الفضي يتراوح بين 17,000 و20,500 جنيه مصري.

  مميزات بوتاجاز رويال جاز 

وجود العيوب لا يلغي وجود الفوائد للبوتاجاز، بل على العكس تمامًا يمكن أن تساعد في التغطية على العيوب وزيادة المبيعات، ومن بين هذه الفوائد تشمل:

  •   تصميم أنيق  : التصميم العصري الأنيق الذي تتمتع به بوتاجازات رويال جاز، هو من أبرز ميزات هذه البوتاجازات الرائعة التي تناسب ديكورات المطبخ وتضيف جمالًا واكتمالًا لمظهره، إذ اهتمت الشركة بتوفير تصاميم عصرية وأنيقة.
  •   شاشة ديجتال  : في بعض الطرز، تتوفر شاشة رقمية تقوم باعتبار درجة الحرارة كميزان لعرض حرارة الفرن، مما يسمح بمعرفة الدرجة دون الحاجة لفتح الفرن أو التعرض للإصابة بالحرارة.
  •  شعلات إيطالية  : أكدت شركة رويال جاز أنها تعاونت مع خبراء إيطاليين لتصميم الشعلات الخاصة بالبوتاجاز، وتم الاهتمام بتنظيم درجة الحرارة لضمان طهي الطعام بشكل متساوٍ وفعال.
  •   مساحة فرن كبيرة  : إحدى مزايا فرن رويال جاز في البوتاجاز هي المساحة الواسعة التي تتيح لصاحبة المنزل طهي مختلف الأطعمة بكميات كبيرة وبالطريقة التي ترغب بها خصوصًا في المناسبات والتجمعات العائلية. وتتوفر في بعض النماذج ميزة التحكم في درجة حرارة كل منطقة طهي بشكل منفصل، مما يتيح لك اختيار تشغيلهم بشكل منفرد أو معًا وفقًا للاختيارات التي تفضلها في النموذج المناسب.
  •   تحكم منفصل للفرن والشواية  : تتميز بوتاجازات رويال جاز بإمكانية التحكم المستقل في كل قطعة، مما يسمح للمستخدمين بضبط درجة الحرارة لكل منها بشكل منفصل. يوفر هذا مرونة أكبر في عملية الطهي ويمكن استخدامه لتحضير مجموعة متنوعة من الوصفات. الفرن والشواية  معًا أو بشكل منفصل حسب الحاجة.
  •   خامات عالية الجودة  : واحدة من أهم ميزات رويال جاز في طرازات البوتاجازات هي أنها تُصنع من مواد عالية الجودة، حيث يتم تصنيع صينية البوتاجاز والشعلات من إيطاليا، والمعدن المضاد للصدأ المستخدم في بناء الهيكل الخارجي، والذي يُقاوم تأثير العوامل الجوية.
  •   كماليات رائعة  : يحتوي بوتاجاز رويال جاز على مجموعة من الإضافات المميزة التي تسهل على المرأة في المنزل إعداد وجهز الطعام، مثل مفتاح الأمان ومروحة لتوزيع الحرارة والشعلة المزدوجة.والشواية الكهربائية الموجودة في الفرن.وهناك العديد من الإضافات الرائعة والمفيدة لإعداد أشهى الوصفات.
  •   نظام أمان كامل  : التقنيات الكاملة الموجودة في بوتاجاز رويال جاز مصممة لحماية الأطفال وضمان سلامتهم، مثل نظام الحماية من تسرب الغاز عند انطفاء اللهب، والغطاء الذي يُغلق تلقائياً عند انطفاء اللهب، ومفتاح الأمان الذي يمنع تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت.
  •   زجاج الفرن عاكس  :  من أفضل وأحدث  مزايا بوتاجاز الزجاج العاكس في الفرن هو “رويال جاز”، وهو نوع من الزجاج الذي يقوم بعكس الحرارة، مما يساعد في الحفاظ على الطعام دافئًا في الفرن ويمنع تسرب الحرارة منه، مما يعزز من تسوية الطعام خلال عملية الطهي.

عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو
عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو
الموقد الكهربائي Royal Gas Master Chef Pro بخمس شعلات ومروحة

 بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو بخمس شعلات و مروحة.

بوتاجاز رويال ماستر شيف برو: تحفة من الفولاذ عالي الجودة بسمك يصل إلى 2.8 ملم تمامًا، يعد هذا البوتاجاز ضروريًا في أي مطبخ يسعى إلى التميز. يحتوي على غرف إيطالية سهلة التنظيف، مما يمنحك الثقة في أدائها المتميز.

الميزة الفريدة للأمان الكامل في بوتاجاز رويال ماستر شيف برو يكمن في نظامه الشامل لحماية الشعلات والفرن والشواية، مما يجعل تجربة الطهي آمنة ومريحة.

أداء مذهل: يأتي   البوتاجاز  مع  شعلات إيطالية صممت بعناية لتوفير أفضل أداء في عملية الطهي. بالإضافة إلى وجود شعلة ذكية تمكنك من تنظيم قوة اللهب وضبط وقت التشغيل بسهولة، وشعلة إيطالية ثلاثية لتسريع عملية الطهي.

تنظيفه دون عناء.  تنظيف البوتاجاز بعد كل استخدام وعند استخدام الفرن والشواية معًا، يضمن الباب المُغلق توزيعًا متساويًا للحرارة.

الشاشات الرقمية: يأتي فرن ماستر شيف برو بشاشة كبيرة تعمل باللمس لسهولة التحكم، وشاشة تعرض درجة حرارة الفرن. كما يتضمن مروحة لتوزيع حرارة مثالي داخل الفرن وأخرى لتبريد الجهاز.

ميزات إضافية: يضم الفرن فتحات تهوية لتنظيم درجة الحرارة بالداخل وعاكس حراري لحماية المفاتيح من درجات الحرارة العالية. كما يحتوي على حوامل جانبية لشواية متعددة الارتفاعات وجوان فرن لإحكام الإغلاق ومنع تسرب الحرارة.

التحكم في درجة الحرارة بدقة: يتيح لك فرن ماستر شيف برو الثيرموستات لضبط درجة حرارة الفرن بسهولة، ومع فرن واسع للغاية وإضاءة داخلية، ستجد أن عملية الطهي ممتعة وسهلة.

معلومات إضافية: يأتي الفرن مع مقبض مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وصينية طعام سفلية، وزجاج فرن مزدوج لتسهيل التنظيف، وعزل حراري كامل، وغطاء زجاجي عاكس لجعله قطعة مميزة في مطبخك.

ضمان طويل: بفضل فترة الضمان الممتدة إلى خمس سنوات، يمكنك الاعتماد على جودة وأداء بوتاجاز رويال ماستر شيف برو لفترة طويلة من الزمن.

تعليقات المستخدمين حول فرن رويال جاز

نقدم لكم التقييمات التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فرن رويال جاز، لنساعدكم على اختيار الأفضل لكم. وفيما يلي بعض الآراء:

  • كنت أبحث عن فرن صغير الحجم لكنه قوي، وبعد بحث دقيق وطويل وجدت فرن رويال جاز واخترته واشتريته وكانت تجربته رائعة.
  • من بين أحدث ابتكارات البوتاجازات هو نظام السلامة، وبما أن الجهاز القديم الذي كان لدي لا يحتوي على هذه الميزة، بدأت بالبحث حتى وجدت بوتاجاز رويال جاز، الذي يحتوي على نظام متكامل لضمان سلامة المستخدمين خاصة الأطفال. تم شراء الجهاز وتجربته وأثبتت جودته بالفعل.
  • قمت بشراء فرن بوتاجاز من نوع رويال جاز ماستر شيف برو، وحتى الآن يعمل بكفاءة عالية وجيدة، على الرغم من الاستخدام اليومي الدائم له في طهي الوجبات الرئيسية والحلويات والعديد من الأطباق الشهية. لذا قمت بتوجيه العديد من الأصدقاء والمقربين لشرائه عندما يسألون عن أفضل الأنواع.
  • الفيلم, إلا أنني لم أكن متحمسًا لمشاهدته.  البوتاجاز واجهت مشكلة في الشعلات وعندما تحدثت مع قسم خدمات ما بعد البيع، اقترحوا تغييرها بالكامل. لكن عندما حسبت تكلفة هذه القطع، وجدت أنه من الأفضل دفع مبلغ أكبر وشراء شعلات جديدة بدلاً من تغييرها. هذا ما لم يعجبني في خدمة العملاء. اضطررت للاستعانة بخدمات صيانة خارجية لإصلاح العطل.

شركة رويال جاز ليست في الوقت الحالي من بين الشركات الرائدة، إلا أنها تتمتع بسمعة قوية بفضل جودة منتجاتها وتصميماتها العصرية. في السنوات الأخيرة، بدأت الشركة بالتوسع في شبكة موزعيها لتصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم، بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في تصميم أجهزة ذات مواصفات عالمية.