بورصة الدواجن الرئيسية بنها اليوم 2024 اخر تحديث
بورصة الدواجن الرئيسية بنها اليوم

في عصرنا اليوم، حيث تتداول الأسواق بسرعة فائقة، يعتبر الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول أسعار السلع الأساسية أمرا حيويا للمستهلكين والمستثمرين على حد سواء. بورصة الدواجن في مدينة بنها، كواحدة من المراكز الحيوية في السوق المصري، تعكس توجهات وتقلبات السوق بدقة.

ولذلك خصصنا لكم هذه الصفحة على  موقع ايجي بلوج نيوز سنقدم لكم نبذة شاملة عن أحدث التطورات اسعار الدواجن اليوم نهدف من خلال هذه الصفحة في بورصة بنها إلى تقديم المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات مدروسة، سواء كنتم من المستهلكين النهائيين أو العاملين في سلسلة توريد الدواجن.

بورصة الدواجن الرئيسية

تقع سوق الدواجن الرئيسية في وسط مدينة بنها، وهي عاصمة محافظة القليوبية ضمن إقليم القاهرة الكبرى، مما يجعلها نقطة مهمة في تجارة الدواجن في مصر. يدير هذه السوق السيد محمد السيد عبد الباري بكفاءة عالية، حيث تعتبر ركيزة أساسية في السوق المصري، حيث تلعب دورًا كبيرًا في تحديد أسعار الدواجن يومياً وحسب الحاجة.

كونها شركة موزعة معتمدة لأكبر شركات الدواجن، بورصة بنها تسعى جاهدة لتوفير الأصناف الأفضل والأجود لعملائها، بدءًا من الفراخ البيضاء والسواسو إلى الأمهات البيضاء والكتاكيت. تهدف الشركة إلى وضع معايير عالية للجودة والشفافية في عملياتها، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا للمعلومات والأسعار في السوق.

ونقدم لضيوفنا الأعزاء، في الجدول التالي، أحدث الأسعار. بورصة الدواجن  الرئيسية ببنها، شاملاً:

  • كيلو الفراخ البيضاء.
  • كيلو الفراخ الساسو.
  • كيلو الأمهات البيضاء.
  • الكتاكيت البيضاء عمر يوم واحد.
  • الكتاكيت الساسو عمر يوم واحد.

نحن نؤكد على التزامنا بتوفير جميع المعلومات اللازمة في هذه الصفحة لتسهيل الوصول إلى أحدث الأسعار بكل يسر وسهولة، مما يوفر راحة البال للجميع العاملين والمهتمين في سوق الدواجن. نحن دائمًا نسعى ليكون مصدركم الأول للمعلومات الدقيقة والمحدثة، لتمكينكم من اتخاذ قرارات مدروسة في مجال تجارة واستهلاك الدواجن.

بورصة الدواجن الرئيسية بنها اليوم

الصنفالسعر
كيلو الفراخ البيضاء – تنفيذ100 جنيه
كيلو الفراخ الساسو – تنفيذ108 جنيه
كيلو الأمهات البيضاء81 جنيه
الكتكوت الأبيض36.50 جنيه
الكتكوت الساسو12 جنيه
آخر تحديث للأسعار منذ ساعتين

لتربية الدواجن، سواء كانت فروج بيضاء أو فروج ساسو، النجاح في هذا المجال يحتاج إلى توازن بين المعرفة العلمية والمهارة العملية. وإليكم بعض النصائح التي قد تساعدكم في تحقيق أقصى استفادة.

أولاً، ينبغي التأكيد على أهمية النظافة في أماكن تربية الطيور، حيث إن البيئة النظيفة تقلل من احتمالية الإصابة بالأمراض وتحافظ على صحة الطيور. بالإضافة إلى ذلك، يجب ضمان توفير تهوية جيدة في هذه الأماكن لضمان جودة الهواء، مما يسهم في الحفاظ على رفاهية الطيور وزيادة إنتاجها.

ثانياً، تلعب التغذية دوراً حاسماً في صحة ونمو الدواجن، لذا من المهم اختيار أعلاف عالية الجودة مناسبة لعمر الطيور ونوعها. بالإضافة إلى ذلك، ينصح بتوفير المكملات الغذائية والفيتامينات حسب احتياجات القطيع، لتعزيز صحته ومقاومته للأمراض.

بالإضافة إلى ذلك، من الضروري الانتباه إلى البرامج الوقائية واتباعها بدقة لحماية الطيور من الأمراض المعدية، فالوقاية أفضل من العلاج، والبرامج الوقائية المنتظمة تساهم في تقليل خسائر القطيع وضمان استمرارية الإنتاج.

من ناحية أخرى، لا يمكن تجاهل أهمية مراقبة الطيور بانتظام للكشف المبكر عن أية علامات للأمراض أو الضعف، ويسمح الكشف المبكر عن المشاكل باتخاذ إجراءات سريعة لعلاج الطيور المصابة ومنع انتشار العدوى.

في النهاية، يُعتبر التعلم المستمر والبحث عن أحدث الطرق والتقنيات في تربية الدواجن عاملًا رئيسيًا في تحقيق النجاح في هذا المجال، ويمكن للاستثمار في المعرفة أن يعود بالنفع الكبير على مربي الدواجن من خلال تحسين الإنتاجية وزيادة الربحية، كما أن الالتزام بالمعايير العالية في الرعاية والإدارة يعتبر مفتاح النجاح لأي مشروع تربية دواجن.

تابع ايضا كل اخبار الاقتصاد والاسعار لحظه بلحظه :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز