مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2024 وفق خطة وزارة التموين
مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

يبحث الكثير من المواطنين حاليًا عن معلومات حول مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان المبارك عام 2024، بعد إعلان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن تغييرات في مواعيد عمل المخابز منافذ بيع السلع المدعومة وكافة الأنشطة التجارية التابعة للوزارة خلال شهر رمضان الحالي. ونتيجة لذلك، ارتفعت معدلات البحث حول هذا الموضوع، وسنستكشف هذا الأمر بشكل أكبر في هذه المقالة.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية تغيير مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2024 يوم الاثنين الماضي، والذي كان يوم بدء شهر رمضان المبارك في مصر. أكد الدكتور علي المصيلحي أن جميع المخابز ستعمل في شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة وحتى الساعة الخامسة مساءً بنفس التوقيت، باستثناء بعض المخابز التي ستستمر في العمل حتى التاسعة مساءً وفقًا للخطة التي تم وضعها بناءً على طلبات المخابز المحلية.

خطة وزارة التموين لتوفير السلع الغذائية

تم الإعلان عن تكثيف الرقابة على التموين والمتابعة من قبل الجهات الرقابية التابعة للمديرية لضمان توفر السلع الغذائية في منافذ وزارة التموين، وللرقابة على توفر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية في محطات خدمة السيارات، خاصة السلع الأساسية التي تم توفيرها من قبل الوزارة لمساعدة المواطنين في الحصول على مستلزماتهم بأسعار منخفضة في هذه الأماكن.

  • في فروع المجمعات الاستهلاكية.
  • مع تجار التموين.
  • في منافذ جمعيتي.

من الجدير بالذكر أنه تم توفير معارض وشوادر مخصصة لرمضان، وتقديم جميع السلع فيها بأسعار تنافسية مقارنة بالأسواق المحلية.

قد يعجبك أيضا  إعلان مواعيد إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الخاص في مصر