تفاصيل اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يناير 2024
تفاصيل اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يناير 2024

إضافة 100 جنيه إلى بطاقة التموين في يناير 2024، أصبح خبراً متداولاً بشكل كبير على محركات البحث، خاصة مع ارتفاع الأسعار في الأسواق المصرية. يتمنى الكثيرون من المستفيدين وحاملي البطاقات التموينية أن يكون الخبر حقيقيًا، وأن تقوم الوزارة بفعلها في يناير 2024. وسنتعرف في هذا المقال على حقيقة هذا الخبر ورد فعل وزارة التموين حيال هذه الأخبار المنتشرة في الأيام الأخيرة.

في يناير 2024، تمت إضافة 100 جنيه إلى بطاقة التموين.

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية على موقعها الرسمي على الإنترنت أنه لا يوجد حقيقة في إضافة 100 جنيه إلى بطاقة التموين في يناير 2024. وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أن هذا الخبر غير صحيح وأن الوزارة لم تعلن عن أي أخبار بهذا الشأن. وأشار إلى أن مجلس الوزراء هو المسؤول عن إصدار قرارات مثل هذه.

قد يهمك أيضاً :-
معاش تكافل وكرامة يناير 2024

تاريخ صرف المواد التموينية لشهر يناير 2024.

وأكد “المصيلحي” أن وزارة التموين ستستمر في توزيع المستلزمات التموينية للشهر القادم ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الوزارة بتوزيع كيس سكر بوزن كيلو جرام بسعر 27 جنيهًا لكل بطاقة تموينية تحتوي على فرد واحد إلى ثلاثة أفراد، وستوزع 2 كيس سكر بسعر 27 جنيهًا للبطاقات التموينية التي تحتوي على 4 أفراد أو أكثر.

شدد “المصيلحي” على ضرورة التحقق من الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق بالتموين على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، لمنع حدوث جدل في المجتمع المصري، ولمواطني البلاد الانتظار لتنفيذ القرارات ولكن يتفاجؤون بأن تلك الأخبار غير صحيحة ولا تستند إلى أي أسس حقيقية.

قد يعجبك أيضا  اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *