اسعار الاعلاف اليوم الاحد 25 فبراير 2024 في جميع الاسواق
اسعار الاعلاف اليوم

شهدت البحث في الساعة الماضية زيادة في الاهتمام بمعرفة أسعار الأعلاف اليوم، حيث انخفضت أسعار الأعلاف الخاصة بالدواجن والموواد الخام المستوردة بمقدار 1000 جنيه لبعض الأصناف في يوم الأحد 25 فبراير 2024. وقد شهدت أسعار علف الدجاج اللاحم تقلباً خلال هذه الفترة، حيث انخفض سعر الطن من 29200 جنيه إلى 2 جنيه وتراوحت باقي الأسعار بين 9900 جنيه. بحسب بيانات العديد من المصانع، فإن التغذية المخصصة للتسمين متوفرة في السوق، وسيتم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع عبر موقعنا الإخباري المتنوع “ايجي بلوج نيوز”.

اسعار الاعلاف اليوم

سنعرض لكم اليوم أسعار العلف، وهي كما يلي:

  • اليوم وصل سعر طن الصويا إلى 22000 جنيه لكل طن بنسبة بروتين 20٪.
  • اليوم وصل سعر طن الذرة الصفراء المحلية إلى 16400 جنيه.
  • اليوم تم تسجيل سعر طن الذرة البيضاء المحلي بقيمة 16800 جنيه للطن.
  • وصل سعر طن الذرة من النوعين العويجة والرفيعة إلى 16700 جنيه للطن.

اسعار الدواجن اليوم

أظهرت البيانات التي قام بجمعها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع للحكومة أن أسعار البجع والدواجن في الأسواق الاستهلاكية كانت متقلبة، حيث وصل متوسط سعر كيلو اللحم اليوم الأحد إلى حوالي 98.4 جنيه، أي بانخفاض قدره 4.8 جنيه مقارنة بالأمس. وبالنسبة للمستهلكين، كان سعر كيلو الدجاج الأبيض يتراوح بين 74 جنيها و110 جنيه.

سعر البيض اليوم

أفادت إدارة الدواجن بغرفة تجارة وصناعة القاهرة أن سعر كرتونة البيض استقر على نفس المستوى لعدة أيام، وأشارت إلى أن سعر البيض قد يتغير للمستهلكين بناءً على الظروف الحالية. وتأثير عوامل كثيرة مثل تكاليف النقل والجودة والحجم. كانت أسعار البيض حسب البورصة المصرية على النحو التالي:

  • سعر علبة البيض الأبيض في البورصة يصل إلى حوالي 149 جنيهًا، ويتم بيعها للمستهلكين بين 155 جنيهًا و 160 جنيهًا.
  • تم تثبيت سعر بيض الدجاج البيضاء عند حوالي ١٥١ قطعة.
  • ومع ذلك، تصل تكلفة علبة البيض الطليق إلى حوالي 160 جنيهًا.