كيف أعرف نتيجتي في نظام نور للفصل الدراسي الثاني 1445 رابط noor.moe.gov.sa
كيف أعرف نتيجتي في نظام نور للفصل الدراسي الثاني 1445؟

كيف يمكنني معرفة نتيجتي في نظام نور؟ يتطلع أولياء الأمور والطلاب في الفصل الدراسي الثاني إلى معرفة نتيجتهم في نظام نور 1445 للتأكد من أدائهم خلال امتحانات العام الدراسي، وقد قدمت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية طرقاً جديدة للاطلاع على نتائج الاختبارات في العام الدراسي.

نتيجة الفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور 1445

وفرت وزارة التعليم منصة نور الإلكترونية بهدف تقديم خدمات لجميع أفراد المجتمع التعليمي في المملكة العربية السعودية. يستفيد أكثر من 65000 طالبا وطالبة من خدمات نظام نور في مختلف مناطق المملكة، ويخدم العديد من الإدارات التعليمية، حيث بلغ عددها حاليا حوالي 49 إدارة تعليمية ويوفر خدمات لأكثر من نصف مليون معلم.

تسعى وزارة التعليم من خلال هذه الخدمة المخصصة على موقعها الرسمي إلى تسهيل إمكانية لأولياء الأمور والطلاب لمعرفة نتائج الفصول الدراسية في مختلف المراحل التعليمية في أي وقت ومكان فور صدورها.

كيف أعرف النتيجة في نور للفصل الثاني 1445؟

يمكن العثور على نتيجة امتحان نور 1445 عن طريق رقم الهوية أو الدخول إلى بوابة النفاذ الوطني الموحد. يمكن الاطلاع على النتائج أيضًا من خلال التسجيل على موقع نور واتباع الإرشادات اللازمة.

  • الدخول على موقع نور من هذا الرابط.
  • تسجيل الدخول بالحساب الشخصي.
  • يُدخل رقم الهوية في مكانه المخصص الخاص به.
  • وضع رمز التحقق.
  • اختيار تقييم الطلاب ومرحلتهم الدراسية والفصل الدراسي.
  • وضع رقم الهوية وكلمة السر.
  • الحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني.

تابع المزيد:

إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445

تم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني من قبل وزارة التعليم عبر منصة نور. وقد تم نشر الجدول الزمني الذي يوضح كيفية إدخال وإغلاق الدرجات النهائية للمدرسين. سيكون يوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2024 متاحا للجميع، ويوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024 متاح للمراحل المختلفة، ويوم الأربعاء 21 فبراير 2024 سيكون متاحا حتى الساعة الثالثة مساءً. بعد ذلك سيتمكن الجميع من الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

قد يعجبك أيضا  كيفية التسجيل في مسابقة موهوب 1445