أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024
أسعار تذاكر ريفرلاند دبي

تُعلن إدارة ريفرلاند دبي عن أسعار تذاكرها وأفضل الأنشطة بشكل دوري نظرًا للتغيرات في الأسعار، حيث تُعتبر واحدة من الوجهات الترفيهية الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، وتُستقطب زوارًا من جميع أنحاء العالم؛ نظرًا لتقديمها لمحة عن العصور التاريخية الهامة وتوفير خيارات ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات الجميع.

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة المتاحة في عام 2024.

 أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024
أسعار تذاكر لـ ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة لعام 2024

توفر ريفرلاند دبي تجربة ممتعة لجميع الأصدقاء والعائلات والأطفال، من خلال الأنشطة الترفيهية والاحتفالات والمهرجانات والعروض الشارعية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر؛ وبالتالي، يعد قضاء يوم فيها واحداً من أهم وسائل الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة لأسعار تذاكر ريفرلاند دبي ، يجب الإشارة إلى أنها لا تتضمن رسوم دخول ، ولا حتى تذاكر مدفوعة مسبقًا ، بمعنى أن الدخول مجاني ، باستثناء تكلفة دخول المطاعم أو الكافيهات وما شابه.

نشاطات وأنشطة في مدينة ريفرلاند في دبي

هذه الوجهة الترفيهية مكونة من أربع مناطق ترفيهية تقدم العديد من الفعاليات، وتتضمن ما يلي:

  •  أيلاند بلازا تمتد على مساحة تبلغ 1.355 متر مربع، وتعتبر مكانًا مثاليًا لتنظيم الحفلات الموسيقية والمعارض وحفلات الزفاف، بالإضافة إلى توفير إطلالات بانورامية من أعلى نطفة في ريفرلاند دبي.
  •  ذا أنكور تأتي هذه المنطقة التي تبلغ مساحتها 2120 متر مربع مع مجموعة من السينما التي يمكن الاستمتاع بها، بالإضافة إلى تصميم متعدد الاستخدامات يتناسب مع مختلف الأنشطة مثل العروض والمؤتمرات التي تستوعب ألف شخص، فضلاً عن حفلات الزفاف والفعاليات الأخرى.
  •  ريفييرا بلازا : تلك المنطقة تتميز بخلفيات رائعة تطل على الطبيعة والنهر، وتوجد بعد القرية الفرنسية مقابل ليجولاند. إنها المكان المثالي للاحتفالات بمناسبة أعياد الميلاد والحفلات الموسيقية والمناسبات العائلية، وتنقسم إلى عدة أقسام يمكن استخدامها على مساحة تبلغ 2400 متر مربع.
  •  الرصيف بلازا المكان يقع على مساحة ١١٨٠ متر مربع، عند مدخل منطقة الرصيف الأمريكي، وتتميز بالأضواء والألوان، مما يجعلها مناسبة للمناسبات الصغيرة وحفلات أعياد الميلاد.

 مناطق ريفرلاند دبي 

هناك أربع مناطق مختلفة في هذه الوجهة الترفيهية الفريدة، ونستطيع تقديم أبرز المعلومات عنها على النحو التالي:

  • الرصيف “ذا بورد ووك” يُعتبريتيح للسياح فترة الخمسينات في القارتين الأمريكيتين فرصة التجول في الشوارع المليئة بالتسلية والترفيه.
  •  الجزيرة: تم تصميمها على طراز العمارة القرن 19 وتحيط بها النهر من جميع الجهات، وهي مرتبطة بالمناطق الأخرى عن طريق الجسور، وتضم العديد من الخيارات للتناول الطعام بشكل خاص.
  •  بوابة الهند: يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء المميزة والفريدة في تلك المنطقة، حيث يتم استقبالهم للمشاركة في الفعاليات الموسيقية والأحداث الأخرى مع الاستمتاع بالأجواء الهندية الرائعة وتجربة الأطباق الآسيوية في مطاعم متميزة في دبي.
  •  القرية الفرنسية: تتميز بأسلوب القرن السابع عشر الأوروبي، بجو من عصر النهضة، وتقدم عروض شارع جميلة ومطاعم مفتوحة وإطلالات رائعة على الأبراج العالية.

 جولة سياحية في ريفرلاند دبي 

يمكنك التمتع بجميع الأنشطة المتوفرة في ريفرلاند دبي التي تم ذكرها أعلاه، بالإضافة إلى استكشاف أركان هذا المكان الرائع والقيام بالأنشطة التالية:

  • يُمكنك زيارة أي من محلات سوق ريفرلاند دبي، التي تقدم تشكيلة واسعة من المكسرات السويسرية والحلويات وأنواع مختلفة من الحلويات اللذيذة.
  • بجانب عدم التردد في زيارة أي من متاجر الإكسسوارات التقليدية، حيث يمكنك شراء قطعة تذكارية مثالية لتقديمها كهدية لأحد أقربائك.
  • يمكن للضيوف ركوب القوارب الخشبية المرساة على شاطئ البحيرة للاستمتاع برحلة بحرية فريدة من نوعها.
  • بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور رائعة في كل مكان، والتمتع بالمناظر الجميلة المتنوعة.

مطاعم ومقاهي ريفرلاند دبي

في سياق مناقشة أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة، نود الإشارة إلى أهم المطاعم والمقاهي التي توفر تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات للزوار. تقدم هذه الأماكن خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

  •  تي جي آي فرايديز تشمل المقالي المأكولات المقلية مثل البرجر والوجبات السريعة والبطاطس المقلية، والطعام الأمريكي التقليدي.
  •  بول جابا مطعم هندي عصري يقدم مجموعة من النكهات الشهية في بيئة تشبه بوليوود، مع الاستخدام المبتكر للتوابل الشرقية والغربية.
  •  كوستا كافيه يمكن الاعتماد على القهوة والساندويتشات اللذيذة والسلطات والحلويات والفطائر.
  •  ماكدونالدز في دبي، هناك فرع لمطعم ماكدونالدز مزود بأحدث التقنيات التفاعلية في القرية الفرنسية.

 معلومات زيارة ريفرلاند دبي 

عند النظر إلى تكلفة تذاكر ريفرلاند دبي والأنشطة الرائعة المتاحة هناك ، يمكن العثور على المعلومات الرئيسية المتعلقة بزيارة ريفرلاند دبي كما يلي:

مواعيد الزيارةكل يوم من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً
البريد الإلكترونيinfo@riverlanddubai.com
وقوف السياراتمجاني
العنوانشارع الشيخ زايد في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
رقم التواصل9718002629464+

يُعتبر ريفرلاند دبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوافد إليها السياح من مختلف الأماكن للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وزيارة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.