أوقات عمل البنوك والمؤسسات المالية خلال شهر رمضان في السعودية
أوقات عمل البنوك والمؤسسات المالية خلال شهر رمضان في السعودية

فيما يلي جدول مواعيد العمل في البنوك والمؤسسات المالية خلال شهر رمضان، وذلك بناءً على الإعلان الصادر عن البنك المركزي السعودي، لتوضيح أوقات العمل الرسمية للموظفين والجمهور. سيتم تطبيق هذه المواعيد خلال شهر رمضان الكريم وفي أي أيام عطلات رسمية مثل عيدي الفطر والأضحى.

مواعيد دوام البنوك والمؤسسات المالية في شهر رمضان

أعلن البنك المركزي السعودي عن جدول أوقات عمل البنوك والمؤسسات المالية خلال شهر رمضان المبارك بجميع تفاصيله.

  • من المتوقع أن تكون ساعات العمل الرسمية في البنوك لخدمة العملاء خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • ستكون ساعات العمل الرسمية 6 ساعات من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً لجميع مراكز التحويل المالية التابعة للبنوك وشركات الدفع.

تابع المزيد:

إجازة عيد الفطر وعيد الأَضحى للبنوك والمؤسسات المالية

من المقرر أن تبدأ الإجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك للبنوك بعد انتهاء يوم الخميس الموافق 25 رمضان 1445 هـ الموافق 4 أبريل 2024، ومن المقرر أن تعود البنوك للعمل يوم الأحد الموافق 5 شوال 1445 هـ الموافق 14 أبريل 2024.

سيتم بدء إجازة عيد الأضحى المبارك بعد يوم العمل يوم الخميس 7 ذو الحجة 1445 الموافق 13 يونيو 2024، وسيتم استئناف العمل يوم الأحد 14 ذو الحجة 1445 الموافق 23 يونيو 2024.

يلاحظ أن عددًا من مكاتب البنوك والصرافة وشركات الدفع مستمرة في العمل خلال موسم الحج حتى في أيام الجمعة والسبت، وهذا ينطبق بشكل خاص على مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

يتوجب على بعض مراكز الصرافة والبنوك فتح فروع إضافية في أيام العطلة وخاصة في المناطق التي يكثر فيها السكان وفي المطارات ونقاط التفتيش على الحدود.

قد يعجبك أيضا  شروط استفادة المطلقة والأرملة من معاش الضمان الاجتماعي 1445