تردد قناة اللؤلؤة 2024 الجديد
تردد قناة اللؤلؤة 2024 الجديد

تردد قناة اللؤلؤة 2024 الجديد

تعمل قناة اللؤلؤة على تزويد المشاهدين برواية الأخبار المتميزة والتغطية المستمرة للأحداث على مدى اليوم، تركز بشكل أساسي على الأحداث التي تحدث في البحرين. من هنا، نقدم لكم تردد قناة اللؤلؤة على نايل سات 2024. مؤخراً، ازداد البحث عن تردد القناة على نايل سات 2024. قناة اللؤلؤة هي إحدى القنوات الفضائية المستقلة في البحرين، تقدم تقارير أخبارية متميزة عن الأحداث السياسية العالمية، لكن تهتم أكثر بالأحداث في البحرين. تقدم هذه القناة أخبار البحرين وتحليلاتها من وجهة نظر مجموعة من السياسيين، وتعتبر القناة معروفة بنزاهتها وشفافيتها في الأخبار التي تبثها، ولا تعبر عن تحيز أو انحياز لأي جهة سياسية، بل تظل في موقع محايد دائماً. سنعرض في هذا النص التردد الجديد لقناة اللؤلؤة الفضائية على نايل سات.

معلومات عن تردد قناة اللؤلؤة

تتميز قناة اللؤلؤة بتقديمها لكافة الأحداث الحاصلة على الساحة البحرينية على مستوى المنطقة، من خلال اتباع نهج فريد وثابت. تعمل القناة على بث الأخبار والبث المباشر وتقارير الميدان بشكل شامل حول كل ما يدور في البحرين. كذلك، تسهر القناة على تقديم أبرز الأخبار العربية والعالمية التي يتابعها المشاهدون. ولا تقتصر رؤيا القناة على ذلك، بل تشمل استخدامها لأحدث التقنيات لضمان توفير صورة وصوت عالي الجودة للجمهور. إضافة إلى أنها تعرض خدماتها مجانا كجزء من التزامها بتقديم تغطية أفضل لحياة الشعب البحريني والتعبير عنها بشكل دائم.

محتوى قناة اللؤلؤة

تعمل قناة اللؤلؤة على تحسين وتجديد محتواها لتكون متنوعة كي لا يشعر المشاهدون بالملل، وسوف نفسر هذا بشكل مفصل:

  • تقدم العديد من البرامج الإعلامية وليست هذه هي الحدود، بل تُسلط الضوء أيضًا على بعض الأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى البرامج الدينية المتعلقة بالمذهب الشيدرك وقضاياه .
  • هناك بعض التطبيقات المتخصصة في تسليط الضوء على المناطق الحضرية والجديدة الموجودة في البحرين وتقديمها على الشاشة للجميع.
قد يعجبك أيضا  تردد قناة Tom and Jerry ا 2024 الجديد

برامج قناة اللؤلؤة

تُقدم قناة اللؤلؤة مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية، وتشمل هذه البرامج ما يأتي:

  • برنامج اللؤلؤة في أسبوع.
  • برنامج الحصاد.
  • برنامج متابعات.
  • برنامج الخلاصة.
  • برنامج صلب الموضوع.
  • برنامج برسم النظام.
  • برنامج قصة سياسية.
  • برنامج الرأي الآخر.
  • برنامج نافذة الرأي.
  • برنامج في ظل النبأ.
  • برنامج مناهج الحياة.

قناة اللؤلؤة الإخبارية

تعتبر قناة اللؤلؤة قناة إخبارية فضائية متخصصة في المواضيع السياسية، أُطلق بثها الأول بعد ثورة البحرين في يونيو 2011. الهدف من هذه القناة هو أن تكون مرآة تعكس الواقع للشعب، وتعتبر نفسها معارضة للحكومة البحرينية، حيث تحرص على إيصال الحقائق للناس بكل شفافية ومصداقية بدون أي تحيز. تُعتبر اللؤلؤة أول قناة مستقلة في البحرين، والتي بدأت بثها من لندن، عاصمة بريطانيا. “الواقع بشفافية” هو شعار قناة اللؤلؤة، حيث تسعى لنقل الحدث مع كل تفاصيله بكل إحترافية ووعي. بالإضافة إلى ذلك، تهدف القناة إلى زيادة درجة الوعي لدى الشعب البحريني حول جميع القضايا المجتمعية المطروحة.

أطلقت قناة اللؤلؤة موقعها الإلكتروني الذي يحمل اسم الموقع اللؤلؤي. يشكل هذا الفضاء تكملة لنشاطات القناة، حيث ينشر الأخبار الفردية ويوفر تغطية مستمرة ومباشرة للأخبار على مدى 24 ساعة لتتبع جميع الأحداث الحاصلة في البحرين. تتميز قناة اللؤلؤة الفضائية بالأخبار الموثوقة التي تعرضها على شاشتها. وبالتالي، تتطلع إدارة قناة اللؤلؤة إلى جعلها القناة البحرينية الأولى التي تعكس الواقع بشكل صادق.

تتوفر ترددات قناة اللؤلؤة الجديدة على النايل سات لعام 2024.

تُعد قناة اللؤلؤة واحدة من القنوات البحرينية، ومن أبرز القنوات التي كانت تُظهر أهتماما ببث الأخبار العالمية من كل أنحاء العالم، لا تحدد نطاقها بمجرد أخبار البحرين. هذه القناة انطلقت منذ حوالي عقد، ومنذ ذلك الحين تهدف إلى توفير أحدث الأخبار المميزة والدقيقة للمشاهدين، بالإضافة إلى استضافة بعض من أكبر المحللين. كما أن القناة متاحة للعامة مجاناً، ويمكن مشاهدة البرامج عليها في أي وقت.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة الكاس 2024 الجديد

قم بتعديل جهازك المخصص لاستقبال المؤشرات على الأطواق الترددية التالية لتظبيط مؤشر قناة اللؤلؤة الإخبارية.

التردد 11373
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

تردد أخر على النايل سات

التردد 11636
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

تردد قناة اللؤلؤة على اليوتل سات

يمكنك الآن متابعة البرامج الإخبارية الأكثر أهمية التي تقدمها قناة اللؤلؤة الفضائية عن طريق ضبط جهازك للتردد التالي:

التردد 11636
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي يوتل سات
معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع
معدل الترميز 1481
الجودة SD

ويمكنك معرفة المزيد من ترددات القنوات

  1. تردد قناة ام بي سي مصر
  2. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك
  3. تردد قناة Nessma
  4. تردد قناة اللؤلؤة

مميزات قناة اللؤلؤة

تتمتع قناة اللؤلؤة بمجموعة من الخصائص التي تميزها عن بقية القنوات، مما أهلها لأن تحقق معدلات مشاهدة عالية جدًا. ومن بين هذه الخصائص، تتواجد لديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

  • أصبحت قناة اللؤلؤة معروفة ومتميزة بنشرها للمحتوى المفيد والصادق، وتجنبها تماماً لنشر الأخبار الغير صحيحة التي لا أساس لها من الحقيقة. ولا تعبر عن تحيز لأي جانب أو جهة محددة سوى الجمهور، وهي دائما تنادي بحقوقه.
  • تعتمد هذه القناة على استعمال معدات وأجهزة مثل أجهزة التسجيل والكاميرات، لذلك يتميز محتواها بجودة فائقة بدون أي تداخل أو انقطاع في البث أو أي مشكلات أخرى.
  • تسعى قناة اللؤلؤة بشكل مستمر لكسب ثقة المشاهدين والمتابعين، وذلك من خلال التأكيد على الصدق والمصداقية. كما أنها تحترم العادات والتقاليد والدين الإسلامي، ولا تقوم ببث أي مشاهد أو أحداث منخفضة الجودة أو تتعارض مع الآداب.

قد يكون محل اهتمامك: تردد الإصدار الجديد لقناة الجزيرة الإخبارية في عام 2024 على نايل سات وعربسات aljazeera.

شرح طريقة ضبط تردد قناة اللؤلؤة

  1. اضغط على الزر الموافق على جهاز التحكم الريموت للوصول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على رمز “بدائل”.
  3. ثم بعد هذا، انقر على خيار التحميل المتاح.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضيف المعلومات الباقية مثل عامل التشفير والقطبية وغيرها.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. توقف بضع ثوانٍ حتى يتم تنزيل قناة Lana على الشاشة.
قد يعجبك أيضا  ترددات قنوات OSN ا 2024 الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *